October 27th, 2021

آخر الأخبار

في رسالة للسيد خامنئي.. هنية: المقاومة ستتواصل حتى تحرير القدس

news

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، يشرح في رسالة إلى المرشد الأعلى السيد علي خامنئي، الأوضاع وطبيعة الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الاسرائيلي في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة.
في رسالة جديدة إلى المرشد الأعلى السيد علي خامنئي، شرح رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الثلاثاء، الأوضاع وطبيعة الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الاسرائيلي في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، وتحديداً حي الشيخ جراح إضافة إلى ممارساته العدائية في مناطق ثمانية وأربعين.

وأضاف هنية في رسالته، أن قيادة حماس أجرت اتصالات مكثفة نظراً إلى تصعيد عدوان وجرائم كيان الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته، قائلاً إن الاتصالات شملت مختلف الأطراف.

كذلك، أكد أنه طالب خلالها بمنع كيان الاحتلال من المضي في عدوانه وجرائمه التي ترتكب بأشد الأسلحة فتكاً، فضلاً عن أعماله القمعية ضد المتظاهرين في القدس وبقية المدن الفلسطينية.

وشدد هنية على أن المقاومة لن تسمح بمرور هذه الجرائم دون رد، مضيفاً أن إصرار قادة الاحتلال على مواصلة عدوانهم على فلسطين وأرضها ومقدساتها يستدعي رداً حاسماً من خلال المقاومة في قطاع غزة، وهو حق شرعي للشعب الفلسطيني.

وأكد أن المقاومة ستتواصل حتى تحرير القدس، داعياً إلى تعبئة عاجلة للشعوب الاسلامية واتخاذ مواقف حاسمة للدفاع عن شعب فلسطين ووقف جرائم العدو ورفع الحصار عن قطاع غزة.

ويستمر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة، براً وبحراً وجواً، لليوم التاسع على التوالي، حيث جدد الاحتلال فجر اليوم قصفه لمناطق متعددة في قطاع غزة، فاستهدف خانيونس وحي الشجاعية وساحة الكتيبة وجامعة الأزهر بأكثر من 20 غارة.

وردت المقاومة على الاعتداءات الإسرائيلية باطلاق رشقات صاروخية تجاه “تل أبيب” و”عسقلان” و”أسدود”.

حركة حماس

أترك تعليق

لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع اي جهة أخرى - الرجاء مراجعة سياسة الخصوصية للموقع