آخر الأخبار

دياب تلقى برقيات تهنئة من مسؤولين في الدول العربية والاوروبية

news

وطنية – تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب برقيات تهنئة بحلول عيد الفطر السعيد من عدد من المسؤولين في الدول العربية والإسلامية والأوروبية، منها برقية من ملك المغرب محمد السادس، وأخرى من سلطان عمان هيثم بن طارق.

كما تلقى رئيس الحكومة برقية مماثلة من ولي العهد نائب القائد الأعلى والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، سلمان بن حمد آل خليفة، تمنى خلالها بأن تنعم الأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الخير واليمن والبركات.

وأبرق للرئيس دياب كل من رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة قطر خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني متمنيا للبنان التقدم، ورئيس وزراء مملكة البحرين خليفة بن سلمان آل خليفة، وتمنى لشعب لبنان الرخاء والازدهار.

كما تلقى الرئيس دياب رسالة تهنئة من رئيس مجلس الوزراء في جمهورية السودان الدكتور عبدا لله ادم حمدوك، وأخرى من رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان، ورسالة من رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية محمد أشرف غني.

وأبرق ايضا كل من رئيس جمهورية كازاخستان قاسيم جورمات توكاييف الذي تمنى للرئيس دياب “التوفيق والنجاح وللشعب اللبناني المزيد من التقدم والازدهار”، ورئيس جمهورية أرمينيا نيكول فاشينيان متمنيا له “المزيد من التقدم والنجاح وتحقيق الانجازات في مختلف مجالات العمل”، ورئيس دولة ارتريا اسياس افورقي، ورئيس جمهورية الغابون علي بونغو أونديمبا.

أترك تعليق

لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع اي جهة أخرى - الرجاء مراجعة سياسة الخصوصية للموقع